KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 018

KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA
BAGIAN 018

﴿أسماء النصاب﴾

يكتب فى الوجه الأول : انهر باهيا شراهيا ال شداي اصباؤت بيرا طبرع ياميمون بعلشاقش مهراقش اقشابقش شقمو نهشر كشالخ عقشر طهش.


والوجه الثانى يكتب فيه : سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة والروح, سبحان خالق النور سهلعنكع لا اورحمتا باريا مرثيتا اسرع ياطيب.

﴿صفة سكين أبا نوخ﴾

  تصنع بالطالع المتقدم ذكره فى الحربة تكتب فى الوجه الأول هذا السطر :
تكتب على النصاب جبريل ميكائيل إسرافيل هنفلت ادوناي اصباؤت واسماء القتل لميمون. ثم صور صورة الممندل فى أرض طاهرة.  واكتب هذه الأسماء فى ورقة أو فى الأرض, وتغرز الحربة فى أي جوف شئت وتقول : (ياميمون اقتله, فإنه يقتله. وإن قطعها بمقراض فإنه يقطع مثلها وهذه هى الأسماء : بططرويش هش ملبع لعفى طفطوش بطهطليوش محكميه بطخيخ حج حجيج قظا عليطا سقطما )

﴿أسماء تقتل جميع الـملوك﴾
إذا عصى عليك ملك من الـملوك أوعارض من العوارض وأردت قتله, أكتب هذه الأسماء فى ورقة إن أمكنك, أو فى الأرض وتعمل عليها حربة ميمون, فكل ماتصنع فيها يصنع به. وتدعو به بأي ملك شئت فيمتـثل أمرك وهى هذه : طمطملوش


﴿أسماء سكين أبو الوليد شمهورش عملها﴾
تنقشها بطالع خاتم شمهورش يوم الخميس, ويكون من حديد ويكتب فى الوجه الأول هذا السطر.

هلشلشليخ هلمشيخ ملشكيخ السعالين متطيها باتامون ياكامون اغيثا بيا بيا هومين هوامير يا من الشهب نوامير ياصاحب الخواطف. 
وتكتب فى نصابها "جبريل إسرافيل عزرائيل بخلخمش خنجميش جعجميش جعجميش اكمش مكيش كلميش كلميش يكش سحق سحق شلش طقش مفوش فكوش اهلكـتك ياعدو الله بنار الله الموقدة التى تطلع على الأفئدة إنها عليهم مؤصدة وأحرقتك بهكمشيخ.... إلى آخر الأسماء التى تتكلم بها إلى قولك ياصاحب الخواتف مع هذه الأسماء الأُخر بخلخمش إلى مؤصدة.
إعلم أن هذه الأسماء عظيمة الطاعة سريعة الإجابة. ومن عجائبها خواصها أنك إذا أردت أن تخرج ريحا من الأرياح من جسد من الأجساد فاكتب هذا السطر على موضع الريح, واكتبه بين يديك فى لوح أو فى خشبة أو فى الأرض الطاهرة إن لم توجد غيرها. وتتكلم بالأسماء وتغرز فى السطر حرفا حرفا وأنت تعزم بالأسماء حتى يخرج الريح من الجسد. وهذه صفته فاحفظه فإنه من الأسرار العظيمة وهو هذا.




0 Response to "KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 018"

Post a Comment