KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 009

KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA
BAGIAN 009

﴿ يوم الثلاثاء للمريخ 


إعلم – أرشدك الله – أن هذا اليوم يحكم فيه الـمريخ وهوسيّاف الفلك والطاعة الكبيرة. له من الـملائكة مالايحصى عددهم إلا الله تعالى. والموكل عليـهم والمقدم عليهم سمسمائيل الكلام عليه وعلى جميع الملائكة المسبحين فى فلك المريخ عليهم السلام تقول : أقسمتُ عليك ياسمسمائيل وأنت يادميائيل وأنت ياجلهيائيل وأنت ياشرديائيل وأنت يارقطيائيل بحق ماسبحت الملائكة فى فلك المريخ وبالإسم الذى يحيى الله به الـموتى يوم القيامة إلى الـموقف يجيدش جيدوش كــلكـليتوش اليشمتوش أبرهج حلهتـكــها جلجيوه رب طوب الـمححيا عوج رب أحد هي هي دريوخ ادوناي اصباؤت ال شداي العجل 2 ياأهل الـمريخ.

﴿ ذكر سيف الـمريخ ﴾
وذلك أنك تصنع سيفا من حديد هدي وتنقش هذا الإسم فيه, فى شرف المريخ وهو الجدي, وتنجمها كما تنجم الخواتم سبعة أيام بليالها, فإنه يفعل أفعال الخواتم كلها. وهذه الأسمآء التى تنقش فيه : كريوش عداريوش بعيوش عانش برشانه يزيدوش كعخ بيد شيس كدوا ياأهل النجم الأعلى يامريخ.
 ﴿ الكلام عليه ﴾
بقمهر قمهر قر قر جريوش شرهيوش ال خوش هو هو رب النور الأعلى.

﴿ ذكر خاتم سمسمائيل ﴾
تكتب هذه الأشكال على السيف مع الأسماء ما اكمل له ربى ودرهوش منصف نسلخات بلسات يطليخ او لخ لخ لخخ كحملخ او ينجر بقطليون رهواب به فكبكبوا فيها هم والغاوون وجنود إبليس أجمعون.وهذه الأشكال 

وله صرع وهو : هعملس طمس جليوس هيلوس فليوس هيطلوس اوهوس عليو بلسطان عجلوا بحق الواحد القاهر إصرع ياأحمر.

(وهذه صفة قتل الأحمر)
إذا تمرد عليك عارض من الجن أو ريح من الأرياح وأردت قتله أو إخراجه من الجسم فصَوّرَهُ وصوّر معه صورة الـملك الـموكل بأرواح الجن فى رق نقي أو فى أرض طاهرة, وتكــــتب هذه الأسماء فى عنقها مستمد على أكــــتاف 


ويكتب على يدها اليمين مع الجنب الأيمن 

وتكتب على يدها اليسر مع جنبـها الأيسر 

وتكتب على رجلها اليمنى مع سقها الأيمن  "حجج وتكـتب على رجلها اليسرى مع ساقها الأيسر : "طوقهم

وتكتب على بطـنـها هذه الأسماء الطاهرة المقدسة التى كانت تخافها جميع الأرواح من الـملائكة والجن, والعهد عليهم وهو الإسم الأعظم
  
كطخ تهورش "دددال".
فإذا أردت أن تنتقم من المريخ صور هذه الصورة واضربها بخيط مفتول فى قضيب رمان فإنه يستفيق ويناشدك بالله تعالى لاتقتل. فإن طلب العهد فأجبه وعاهده, واكتب له حجابا وأخلِ سبيله, فإن عاد وكان مسلما فعاقبه واسجنه, وإن كان كافرا فاقتله وإياك أن تعجل بالقتل ففيه المضرة وإثبات الحقد, ولايليق بلطيف الحكمة. وإن ابى أن يتكـلم وتمرد وطغى وامتنع عن الخروج فانقش الأسماء التى فى باطن الصورة واستدع روحانية الأقطار السبعة وقل : (إن هذا خصم قد تمرد وطغى وعصى الله تعالى. ثلاثا) ثم احمل الحربة على اي حرف شئت من الحروف فإنه يقتل. وأن قطعتها بمقص قليلا قليلا وأنت تعزم فإنه يتقطع مثلما تتقطع الورقة. فاحفظ ياأخى ماصار إليك من هذه الصورة التى هى علاج قائم بنفسه. تتصرف فى ثلاث مائة صنف من حقائق الأعمال فى العلاج وغيره. ولا تعمل فيها إلا بما يرضاه الله تعالى تنال به الثواب فى الدنيا والآخرة.
وإذا أُتيت بمن به ريح من الأرواح فانقش الأسماء على جسمه كما تنفشها على الصورة واصدع روحانية الامطا. وليكن بين يديك سكين فأي موضع يعلمك صاحب الريح فى جسمه. إغرز السكين فى أول حرف من حروف ذلك السطر حتى يخرج ذلك الريح عن جميع جسده. وكذلك كل من به ريح من الأرياح أي مفصل كان فى الجسم. وإذا أُتيت بمن به رمد فاغرز الحربة فى أول اسم من الرموش فلا تزال تغرز فى حرف بعد الآخر حتى يذهب عنه. وكذلك كل وجع فى المفاصل.
إعلم ياأخى أن هذا سر من الأسرار فاحفظه ولا تبده لجاهل فيضعها فى ما لا يحل له ولا يرضاه الله تعالى ولا تؤت الحكمة إلا لأهلها فهم أحق بعلمها. 


0 Response to "KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 009"

Post a Comment