KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 005

KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA
BAGIAN 005

Magic / Girimoires. The enchanting tales of 1001 Arabian Nights and the mysterious magical societies of the moors share a legendary figure. he is no other Aseph Ben Berechiah, the Vizier of king Solomon himself. According to Islamic tradition, this Arabian Merlin bested a djinn in a magical content, teleporting Queen Sheeba's throne in the blink of an eye, using his knowledge of the great name. Through the ages masters of the forbidden art of djinn evocation have shared with their disciples in secrecy an extensive oral tradition of rituals, incantations, and magical implements belonging to Aseph ben Berechiah. Fragments of these arcane mysteries Middle Ages, the likes of Ahmad Al-Buni.
 
-﴿ فصل ﴾-
نذكر فيه خاتم ميططرون وعزائمه إن شاء الله تعالى


إذا أردتَ استخدام هذا الـملك فاصنع خاتما من ذهب فصه من عقيق أحمر يكون صياغته ونقشه فى يوم الجمعة والزهرة فى شرفها وهو الحوث فى شرفه أو يوم السبت وزحل فى الـميزان أو يوم الأحد والشمس فى الحمل أويوم الإثنين والقمر فى الثور أو يوم الخميس والـمشترى فى السرطان خال من الجوزهر. وإما دار ما درى صنعتَ ذلك فى وقته يكون خاليًا من النحوس ويكون ذلك فى أشهر العرب خاليا من أشهر الحرم, ثم تنقشه نقشا حنسا وتغسله بعد ذلك بماء جار وملح ثم بماء ورد ومسك, ثم تصنع له محفظة من حرير أخضر وتأهب بإذن الله فى الوقوف إليه. وهذه صفة الخاتم لـميططرون كما تر :

إذا أردت نقشه فتخلى لك بيتا نظيفا طاهرا مفروشا مبخرا بالبخور الطيب ويكون الخاتم معلق بخيط حرير أحمر أو أخضر وتتأهب إلى الله تعالى قاصدا فى ذلك أن يسخر لك ملائكة فيما تريد فتجنب أكل لك عن كل ما فيه روح وما يخرج من الروح وليكن قوتك مما تنبته الأرض واعتزال الناس إلا فيما لابد منه وتوضع لله تعالى فى حال مشاهدتك ويكون نظرك والتفاتك بقلبك وليكن جلوسك مستقبل القبلة, واترك كلام الغو والتزم القرأة والتسبيح ولا تستعمل النوم إلا إن غلب عليك. وإياك أن تأكل طعاما مسته حائض (اي امرأة) ولا نفسة, ولاتدخل دارك حائض ولا نفساء فيكون ذلك أبلغ لعملك, ولا تقعد على غير طهارة وتستنزل بالكلمة المسخرة له فى أول الليل وفى وسطه وفى آخره قبل طلوع الشمس وفى أول النهار بعد ماترفع الشمس وتبيض وبعد زوال الشمس وقبل أن تصفر الشمس ولايكون دعاك له بعد انشقاق الفجر ولا فى وقت الزوال ولا فى غروب الشمس, فيكون أبلغ لعملك أيضا وأكثر الصوم فإذا كان ليلة الأربعة تسمع هديرا كأنه الرعد فى جوف السماء. وإذا كنت فى البرية ترد على نفسك خطة مستديرة واكتب الإحراق فى صحائف جدد لم يدخلهن طعام ولا دسم, وتغسلهن بالـماء ثم رش الدائرة المستديرة عليك خوفا من الغواصين من الجن. وليكن أيضا على رأسك بخنق مرقوم بالحجب والـمحروقات خوفا من الطيارة لايخطفونك وليكن بخورك دائما فى أوقات العزائم وإياك أن تخاف فليس الخوف من صاحب الخاتم, وإنما الخوف ممن يخاف على نفسه الهلاك. وتجتنب النجاسة فى أحوالك كلها فهو أحسن لعملك. وإن تم لك سبعة أيام تنزل عليك ملائكة من النور وتقبل عليك جميع روحانية الأرض, وتريـهم البطاقة وهى الخاتم الأعظم لـميططرون فإنها عهدهم والقهر عليهم وحجاب بينك وبينهم وهي هذه الأسماء : (اَلْ شَلَعٍ يَعُوْ يُوْبِيَهٍ بِيَهٍ بِيَهٍ بِتَكْفَيَهٍ بِتكْفَالٍ شَقَالٍ قَيَائِيْلٍ مُوْرَصٌ مَرَيُوْقَدٌ قَدْقَاشٌ صَمْدَرَشٍ صَمْدَرَشٍ لَيْسَ عَزِي طَارِشٌ دَرْهَشٌ يَـهْوَهٌ اَهٍ اَهٍ لِيْطًا طَفْيَاشٌ يُوْهٍ غَشٍ صَصْمُوْسٌ جَشٍ إفعلوا ماتؤمرون ).
وأيضا بـها تتكلم مع استنزالات كلها وإذا أتتك الـملوك على علو طبقاتهم وارتفاع درجاتهم واختلاف صورهم الهائلة أعرض عنهم, وليكن دعاؤك إلى الله تعالى أن تسخر لك الـملائكة الـمكلون بـهم والآخذين بنواصيـهم. وإذا نزل إليك وغشيك النور الظاهر فقوِّ قلبك وثبت قلبك ونفسك ولا تخف فما عليك خوف. وخاطبه ويخاطبك, ولا تفارق الخاتم مادام معك. فإذا أنعم عليك بالطاعة عند قولك : الطاعة لله ولأسمائه ياميططرون أنت وإخوانك إلا ما كنت عونى على ماأستعين به فى طاعة الله وفيما يرضى الله تعالى. فإذا أنعم لك أدعُ له واصرفه فقد تم خاتمتك وكملت طاعتك. والتزم بعد ذلك الطهارة والتقوى والمخافة من الله تعالى والرأفة والرحمة وحسن الخلق والإيثار والصدقة والصيام والتنظيف والرائحة الطيبة والشفقة على جميع الـمخلوقين وكل ما تفعله تجنب ضده والله الـمستعان.

0 Response to "KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 005"

Post a Comment