KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 015

KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA
BAGIAN 015

﴿ الكلام على العفاريت الأربع ﴾
الموكلين ببساط الخاتم والسر لهم والقهر عليهم تقول : (يابراخ براخ اشيديان مترعان جياش جياش قطريوش ابهم طوهوم شالخ عجلوا ياأجنحة الكروبيين وتهليل الروحانيين وبعزة الله الواحد القاهر الفعال لما يريد. الوحا ياميمون وياميططرون وياحاليش ويامجليش أجيبوا بعزة الواحد القاهر الفعال لما يريد)


﴿ صفة خاتم مهاكيل وصخر ﴾

صخر بن عمرو بن شوجيل بن الأبيض بن حمليت الجنى وله من المردة ماريحصى عددهم إلا الله سبحانه وتعالى وذلك أنك تصنع له خاتما من فضة خالصة فصه من عقيق أحمر يوم الأحد أو يوم الجمعة ساعة شرفها وتنقشه فإذا كملت نقشه وغسلته فى ماء ورد محلول فيه مسك وكافور ثم تنجمه على حسب تنجيم الخواتم وهذه :

 صفة الخاتم وهو طاعة على جميع الـملوك السبعة, تقول : (أجب يامهاكيل وأنت ياحوق وأنت ياصالح وأنت ياسليمان ويلأولاد صخر بحق الأسماء والخواتم التى تدور عليكم وعلى جميع الـملوك السبعة إلا ماأتيتم طائعين بإذن رب العالـمـين) تكتب ذلك من تحت الخاتم من قولك أجب يامهاكيل وأنت ياحق إلى آخره.
﴿ الكلام على أولاد صخر ﴾
وعلى جميع الـملوك السبعة تتكلم بـهذه عند مهم الأمر وأي من دعوت أجابوا جميعا أردت أو فرادى, إن شئت فردت وإن شئت جمعت. تقول : (الٍ الٍ زحاج بزعرة الٍ احمد ريخ الطود طود اطال يالغ لفركرا شم لا بيغ رقش ياده شامين ثم اكبن أجيبوا يامعشر الـملوك السبعة بحق هذه الأسماء الكريمة العظيمة عليكم )
﴿ صفة خاتم صخر ﴾
 وهو العون المسلط على يد سلسمان بن داوود وهو صاحب الـمنديل. (صفة علمه) تصنع خاتما من نحاس أحمر أومن ذهب إن أمكنك أو من عقيق أحمر فهو أحسن فى يوم الأحد أو يوم الخامس فى شرف ذلك الذى تريده. وتنقشه فيه او فى مثله وليكن ذلك فى يوم الجمعة أول الشهر العربى وتغسله بعد نقشه بماء جار وملح وتنجمه على حسب تنجيم الخواتم وترفعه فى كيس نقي طاهر بعد تبخيره بعود وميعة وهو هذا الخاتم المبارك كما تراه :


0 Response to "KITAB AL-AJNAS SYAIKH ASHIF AL-BARKHIYA RA BAGIAN 015"

Post a Comment