AL AJNAS ASHIF AL BARKHIYA BAGIAN 021

AL AJNAS ASHIF AL BARKHIYA BAGIAN 21

﴿ فصل ﴾
فى تصاريف حامية وذكر خاتمه
قال آصف بن برخيا بن شمويل بن سميعا : إذا أردت سرعة الخدمة فعليك بخدمة حامنه, فهو عون عظيم الطاعة سريع الإجابة, فقد جرب فوجد أنه أسرع ما يكون فى هذا العلم. وله من الـمردة والروحانية ما لا يحصى عددهم إلا الله عز وجل وهو سر من الأسرار.


صفة خاتمه
يصنع بسبج أسود مكتوب بالفضة هذه الأسمآء الكرام وهى هذه :

 
قال آصف بن برخيا : من خواص عجائب حامنه, أنك إذا دخلت على مصاب وخشيت أن يثبت عليك, فتكلم بهذه الأسمآء على حصًا سوداء واكتب عليها وادخل عليه, واضرب بالحصاة الأرض فإنه ينصرع أشد الصرع. فإن لم يثبت عليك فاكتب الأسمآء فى كفه وتتكلم بالأسمآء على الحصاة واضرب بها الأرض, فإنه ينصرع وهى هذه : لكهكش نموه حامنه صهطلي حسمى مهعينوا هورش هنه حامنه شفاهة.
قال آصف : إذا خفت أن يحجب عليك أحد من الـمعالجين أو أحد من العلـماء, فإذا دخلت على مصاب, فقل هذا الكلام وأمر بما شئت فإنه يصرع. وفى رواية أخرى ويسترجح العالم الذى حجبه وهو هذا كيكهتليارش مهبط هوكش قر قر كسر كسر اهي طهكسر نموا حامنه شفاه.
قال آصف : فإذا صرعته وأردت سجنه فى الجثة, فاكتب بين عيني الـمصاب صابور صابور شيتا شيتا واكتب فةى رجليه عكشيا عكشيا عطشيا وقيل اقعدوا مع القاعدين وتوكل حامنه.
قال آصف : وإذا دخلت على مصاب ومعك جماعة من العلماء, وأردت أن يحجب عنهم العارض فلا يستطيع أحد منهم على صرعه ولا على استنزاله شيئ, فاكتب على خوضه من النخل, أو على حاشية حرير أو سكين. وتتكلم بها فترى عجبا وهو هذه : صهكتي هورد هورد طيهتمهرش هرش اهرش ميله هرش طيهرش اكتهي اكتهي دهكتي وتراهم ينظرون إليك وهم لايبصرون. فإذا أردت حله اغسله فى ماء فإنه يزول.
قال آصف : وإذا أردت إحضار من شئتَ من الروحانية العلوية أو السفلية أسرع من لـمح البرق, فتكلم بهذه السبعة اسمآء وهى سر ميططرون الـملك تقول اركوش كنهوش كلهوش كنهوش ارماش كنهوش الـمشترا قاموش عجلوا عليَّ بفلان الـملك ملك الجن.
قال آصف : وإذا احتبس عليك عارض من الأرواح الكبار أو الصغار, ملك من الـملوك علويا كان أو سفليا, يؤتى به هو ومن يحتبس به فى أسرع من لـمح البرق, فتكلم بهذه الأسمآء وهى الأسمآء التى خلق الله تعالى بها الـملائكة الـموكلون بنواصى الجن. ولا تتكلم بها إلا عند مهم الأمر. تقول : بحق سطفيمشا ككلى درش هوميش ياثامنت هلا هثلاته هتهتت هشهشة هويل هويل هتاييل هتاييل حمش نوش هشوش هشوش مورش ائتونى يا ملائكة ربى بفلان ومن يحتسب به, فغنهم يأتوك به أسرع من لـمح البرق بغير تكليف ولو شاء يقول : أدعوكم يامعشر الأرواح الطاهرة من الطائعين لله رب العالـمين, الآخذ بنواصى الجن, والشياطين بما تكلم به سليمان بن داوود, بالله ربى وربكم خالق كل شيئ وإله كل شيئ, وهو على كل شيئ قدير, أينما كنتم من ملكوت الله عز وجل بحق شطاط طاط نوه اه اه شواة شواة انها انها شمخ شمخ اشعال اشعال غشيال مزنياش صبوش بوش مركيوش مياش نوش اه هواه هو رب النور الأعلى الـمتكلم بكلام الأزلى شموس هبوط هبوط اه كيكناش مرنياش مرنياش ميوش أنا الله الـمتفر د بالوحدانية  ليخا (2) اهبطوا على هذا الـمتمرد (وتذكر اسمه) من الروحانية أي ملك كان أو غيره, من أي قبيلة كانت أو غيرها, قليل ذلك أو كثير.
قال آصف أيضا : إذا أردتَ حبس ملك من الـملوك, أو روح من الأرواح, لو كان بالـمشرق وأنت بالـمغرب, وتكلمتَ بهذه الأسمآء وذكرتَ اسمه, يسجن ولا يزال مسجونا حتى تطلقه, وإذا دُعيت إلى مصاب فتكلم بها قبل أن تصل إليه, يسهل عليك أمره بلا تعب, وكذلك إذا دخلتَ على مصاب ومعك احد من العلماء العارفين بعلوم الر وحانية, الذين يزعمون ذلك فتكلم بهذه الأسمآء, فإنهم يحسبون ويغلِّون فى البيت, وتأمر أنت ما تؤمرون به, وكذلك إن أردتَ تكتيف أميرهم وملوكهم مرتياش انقاطرونيش دميش منكفش الواهينوش رومشاش طرنيوش صهيروش نكسوهم واكتفوهم بقوة الله وقدرته مهوبياه.
قال آصف عن سليمان بن داوود : إذا جعلت مجلسا وخشيت أن يحجب عليك ملك من الـملوك العلوية أو السفلية, فتكلم بهذا الكلام قبل أن تدخل البيت, وقبل أن تستدعى أعوانك وهو هذا : كرنفيش مرواديش كوانقوش مرهوبساش شروميش بكهيارش ندرش رب رب لا يخاف دركا ولا يخشى حرست نفسى وجسدى بالله العظيم ياملائكة ربى ثم ائمر أعوانك يتعلقون بك من تحت ثيابك, ولايضروك ولا يحدثون شيئا فى جسدك, ثم تتكلم بهذه الأسمآء وهى اهورمياط هونارط هشلو ابهتط كرمهيوط ولاهور يانوط شلكرو ميط رثياوط تهوايط جربيل ميكائيل أقبلوا إليَّ ياملائكة ربى أسرعوا كلمح البرق غيثونى بأنواركم على بعد منى لئلا يلحق أعوانى مكروه. فإذا دخلت الـمجلس والـملائكة معك, فتكلم بهذه الأسمآء تقول : تؤمر هوش هندوش لهيارش دركفياش ارناوش درنوش اهدقيش.
وإن أردت ألا يدخل لهم عون بيتا ولا موضعا تكون فيه, فتكلم بهذا الكلام تقول : هوا شلمن يامهوك فهموك درهموك انقاد وماك سعلوك افهولا مياك هالوك ثم تأمر أعوانك يخرجوا من تحت ثيابك, وافعل ما شئت يمتثل أمرك من غير تعب, فإذا فرغت من العمل أمَّن نفسك وأعوانك بهذه الأسمآء, التى هى حجاب النور الـمحيط. تكلم بها ملائكة لوط فحجبهم الله تعالى عن أهله فلم يروا لوطا ولا الـملائكة لأنهم حجبوا عنهم انودمه دطيامه إنا رسل لن يصلوا إليك, حجبتُ نفسى ومالى وولدى ياالله العظيم الصمدُ الرفيع القاهر البديع القوي الـمنيع, عزيز لا يرام وجبار لا يضام, تبارك الله ربنا ذوالجلال والإكرام.                             

0 Response to "AL AJNAS ASHIF AL BARKHIYA BAGIAN 021"

Post a Comment